إستقبله الأن.. تردد قناة روتانا سينما 2023 على النايل سات

إستقبله الأن.. تردد قناة روتانا سينما 2023 على النايل سات
تردد قناة روتانا سينما

منذ دخول فصل الصيف بدأ البحث يزداد عن تردد قناة روتانا سينما على النايل سات بالأخص أن قناة روتانا سينما من ضمن القنوات التي تقوم بنقل العديد من الأفلام المصرية الجديدة عبر شاشتها مما جعلها تتمكن من تحقيق نجاحات كبيرة طوال السنوات الأخيرة الماضية على الرغم من وجود منافسات لها من جانب عدد من القنوات.

تردد قناة روتانا سينما

بخطوات بسيطة يمكن أن نستقبل تردد قناة روتانا سينما بسهولة بدون الحاجة للإستعانة بخبير فني بالأخص أن قناة روتانا سينما مازالت تعمل بجودة أس دي وهي الجودة الأكثر إنتشارا في مصر حتى هذه اللحظة بسبب إنتشار الرسيفرات القديمة وليست الحديثة في مصر.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
نايل سات 12226 27500 – أفقي 3/4
أسم القناة .. روتانا سينما.

قناة روتانا سينما وجدت منافسين جدد لها خلال السنوات الأخيرة الماضية وذلك المنافسين ليسوا قنوات جديدة ولكن المنافسة الحقيقية كانت من جانب المواقع الإلكترونية وحب الشباب لمتابعة الأفلام الجديدة عبر تلك المواقع بالأخص أن المنصات الإلكترونية تتمكن من عرض الأفلام قبل القنوات التلفزيونية.

أفلام قناة روتانا سينما اليوم

ستقوم قناة روتانا سينما اليوم بعرض الكثير من الأفلام المميزة عبر شاشتها ومن ضمن تلك الأفلام فيلم ألف مبروك بطولة النجم أحمد حلمي ومحمود الفيشاوي وليلى عز العرب وسارة عبد الرحمن وهو من الأفلام التي تم طرحها عام 2009.

سيتم أيضا نقل فيلم اغتيال بطولة النجمة نادية الجندي ومحمود حميدة ومحمد مختار وعزت أبو عوف كما سيتم نقل فيلم تايه في أمريكا وفيلم أبو العريف وأيضا فيلم توأم روحي وهو من ضمن الأفلام الجديدة المعروضة على شاشة قناة روتانا سينما خلال الفترة الحالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *