توقعات الأبراج اليوم الأحد 30-4-2023 ماغي فرح

ننشر لكم توقعات الأبراج اليوم الأحد ونوضح لكم تحركات الكواكب التي سيكون لها تأثير سلبي وإيجابي على جميع الأبراج سواء من الناحية العاطفية أو من الناحية المهنية وأيضا الصحية والمالية ولكن الجميع مازال ينتظر تحرك كوكب المشتري الذي من المقرر أن يتحرك منتصف شهر مايو المقبل إلى برج الثور الترابي.

توقعات الأبراج اليوم الأحد ماغي فرح

القمر يتواجد اليوم الأحد في برج العذراء الترابي وبالتالي سيكون هناك الكثير من الحظوظ لمجموعة الأبراج الترابية بالأخص أن الشمس تتواجد أيضا في برج الثور الترابي مما يزيد من الحظوظ والفرص أمام الأبراج الترابية وهم برج الثور وبرج العذراء وبرج الجدي وأيضا الأبراج المائية لديهم حظوظ جيدة وبالتحديد برج العقرب وبرج السرطان.

توقعات برج الحمل اليوم الأحد

القمر يتواجد في برج العذراء اليوم عزيزي مولود برج الحمل وذلك هو المنزل السادس لك هو منزل العمل وبالتالي ستقوم بعمل بعض خطوات الإصلاح في عملك حيث من المحتمل أن تجد مشكلة بسيطة في عملك اليوم ولذلك تحاول تخطي تلك المشكلة وإيجاد بعض الحلول المنافسة وستنجح في ذلك.

توقعات برج الثور اليوم الأحد

اليوم سيكون من الأيام المميزة لمواليد برج الثور لوجود الشمس في برجك وتواجد القمر في برج العذراء وذلك هو المنزل الخامس بالنسبة لك وبالتالي من المحتمل ان تسمع بعض الأخبار السعيدة سواء بشأن الزواج أو الأولاد أو بالمواليد والنقطة الثانية هو إحتمالية وجود بداية سواء مالية أو عاطفية.

توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد

تسعى اليوم لإستقرار الأمور أو شئ له علاقة بالعائلة والأهل فهناك أمر جدلي له علاقة بالعائلة وأنتم ترغبون في العودة الأمور إلى شكلها الطبيعي وحل مشاكل لها أمور قانونية أو قضائية.

توقعات برج السرطان اليوم الأحد

يسعى اليوم مولود برج السرطان لتصحيح العلاقات مع بعض الأشخاص خلال اليوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر ابريل الجاري وتسعى أيضا لتوطيد العلاقات وتعزيز الروابط ومن المحتمل أن تسمع اليوم بعض الأخبار الجيدة بالشأن المالي.

توقعات برج الأسد اليوم الأحد

اليوم من المحتمل أن تقوم ببعض الإتفاقات المالية أو قرارات متعلقة بالأمور المالية أو قانونية أو قضائية أو تعاملات لها علاقة بالميراث وشأن قانوني وممتلكات مشتركة فهناك جدل على هذا النطاق ولديك مساعي لتحصل على الإستقرار في هذا الأمر.

توقعات برج العذراء اليوم الأحد

اليوم من الأيام الجيدة لمواليد برج العذراء وذلك لتواجد القمر في برجك وتواجد الشمس في برج الثور الترابي وسيكون هناك بعض الأخبار المميزة اليوم بالأخص أن الحظ اليوم يدعمك وبقوة  وبالتالي يمكن أن تخرج من مشكلة أو مأزق وبصورة عامة تشعر بحالة من الإيجابية اليوم مما يزيد من رغبتك في تحقيق نجاحات أكبر.

توقعات برج الميزان اليوم الأحد

يجب الحذر عزيزي مولود برج الميزان بالأخص أن وضعية القمر ليست جيدة لك حيث يتواجد القمر في برج العذراء وهو المنزل الثاني عشر لمواليد برج الميزان  وذلك المنزل هو منزل الأعداء وبالتالي من المحتمل أن تدخل في الكثير من المناقشات الحادة بشأن الأمور المهنية والمالية ومن المحتمل أيضا أن يقوم أحد الأشخاص بالعناد معك.

توقعات برج العقرب اليوم الأحد

اليوم من الأيام المميزة لمواليد برج العقرب ولذلك يجب الإستفادة من طاقة اليوم المميزة بالأخص أن القمر يتواجد في المنزل الحادي عشر  بالنسبة لك ولكن الشمس في وضع معاكس لك وأيضا عطارد في وضع ليس جيد وكوكب أورانوس وبالتالي لا يجب الدخول في شراكات مع الأصدقاء ولكن على الرغم من تلك التحركات السلبية ولكن وضع القمر جيد وبالتالي تملكون طاقة جيدة اليوم الأحد.

توقعات برج القوس اليوم الأحد

يجب الحذر من التعامل في الأمور القانوية والقضائية بيع وشراء وتنازلات ولا داعي لإتخاذ قرارات متسرعة اليوم حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك والنقطة الثانية التي يجب الحذر منها هي بشأن التعامل مع مديرك في العمل فمن المحتمل أن تدخل في مناقشات حادة معه.

توقعات برج الجدي اليوم الأحد

اليوم بالنسبالك يعتبر من الأيام الجيدة بصورة كبيرة بالأخص أن القمر يتواجد في منزل الحظ فحاول على قد ما تقدر أن تقوم بالإنطلاق بالأخص أن القمر يدعمك وبقوة وأيضا الشمس الذي تتواجد في برج الثور الترابي وهو المنزل الخامس لك.

توقعات برج الدلو اليوم الأحد

هناك شعور من جانب بحالة من الضغط بشأن الأمور المهنية في ظل وجود الكثير من المتطلبات في هذا الشأن خلال الفترة الحالية ولكن في جميع الأحوال الأمور تسير في المسار الصحيح ولا داعي للقلق على الإطلاق.

توقعات برج الحوت اليوم الأحد

هناك بعض الخلافات مع الحبيب اليوم الأحد عزيزي مولود برج الحوت أو خلافات مع شركاء العمل بالأخص أن وضعية القمر في برج الميزان تعتبر وضعية معاكس لجميع مواليد برج الحوت وبالتالي يجب أن تكون على اتم الحذر عزيزي مولود برج الحوت.