توقعات برج الثور لشهر ابريل 2023 ماغي فرح وكارمن شماس

سنقدم لكم اليوم توقعات برج الثور لشهر ابريل لعالمة الفلك الكبيرة ماغي فرح الذي قامت بتوضيح كافة التحركات الخاصة بالكواكب مما سيكون لها تأثيرات كبيرة على برج الثور لهذا الشهر ولكن الخبر الجيد أن كوكب المشتري يقترب ياعزيزي من الدخول إلى برجك خلال الفترة المقبلة وذلك بغض النظر عن توقعات شهر ابريل.

توقعات برج الثور لشهر ابريل 2023

ماذا يقول الفلك لمواليد برج  الثور شهر ابريل 2023 ؟ ياعزيزي تصطلح الامور حاليا بشكل إيجابي وتحمل الأفلاك سلامات وتطويرات مهمة  وذلك بسبب تواجد كوكب عطارد في برجك اعتبارا من يوم 4 من شهر ابريل وذلك يساعدك على رؤية الأمور بصورة صحيحة في حين أن كوكب زحل إلى برج الحوت أصبح متناغم مع أورانوس في برجك مما يجعلك تشعر بأجواء إيجابية وتستعيد السيطرة على الأمور بصورة كاملة وبالتحديد من منتصف شهر ابريل.

إنتقال كوكب المشتري إلى برجك سيكون له دور إيجابي كبير في الحصول على نتائج مميزة على المستوى المهني على الرغم من وجود كوكب بلوتو وضع معاكس مع برجك مما يخلق سوء تفاهم مع المحيط الخاص بك ولكن الكواكب لا تكتفي بهذه الإيجابيات فقط عزيزي برج الثور بل تزيد بوجود كوكب المريخ في برج  السرطان طوال الشهر والشمس في برجك بداية من يوم 21.

كوكب المشتري بدأ في التحرك للدخول إلى برجك وهذا المشهد الفلكي يجعلك مرتاح للامور وتشعر بحالة من الإيجابية ومتكيف مع المستجدات وتقوم بإتخاذ قرارات صحيحة ويعترف المحيط بكفائتك وبالتالي تنجح أعمالك, اما اذا ظهرت امامك مشاكل سابقة فستجد لها الحلول بطريقة سحرية او بتعتمد على وسائل جديدة للمعالجة كنت ترفضها في السابق.

برج الثور شهر ابريل ماغي فرح

عزيزي برج الثور هناك كسوف بتاريخ 20 ابريل ولكن على الرغم من ذلك تقوم بالسير في طريقك بدون خوف أو قلق وذلك من ضمن النقاط الإيجابية التي تساعد مواليد برج الثور هذا الشهر من أجل النجاح وتحقيق الأهداف ويحدث تغييرات في مصلحتك وتلك التغييرات مهمة للغاية.

ولكن الجميع من مواليد برج الثور يشعرون ببعض الصعوبات والتعقيدات في المجال المالي بداية من يوم 21 وبالتالي عليك الإنتباه ولا داعي للمجازفة ياعزيزي مولود برج الثور وعليك  الإنتباه من بعض التجارب الدقيقة ويمكن أن تقوم بمناقشة أفكار مع المحيط في هذا الوقت.

ماغي فرح أكدت أن تواجد كواكب كثيرة في الثور والسرطان من الأمور التي تدعم مولود برج الثور جدا وبالتالي تتمكن من إتخاذ قرارات مناسبة وجيدة بالوقت المناسب وتجد ترحيب بالمحيط وهناك تغيير ياعزيزي ولكنك أنت مولود برج الثور لا يحب التغيير ولكن في هذا لشهر  يجب أن تتقبل التغيير وبالتالي أنت أمام جديد.

برج الثور شهر ابريل ماغي فرح عاطفيا

عزيزي مولود برج الثور في شهر ابريل ستقوم بالتخلي عن صمتك وستقول ما تريد للحبيب ويدعمك كوكب المريخ على القيام بتلك الخطوة لانه يتواجد في برج السرطان هو من ضمن الأبراج الصديقة لك عزيزي برج الثور ويجعلك هذا الكوكب قادر على الإلتزام  بالمستجدات التي تحدث في حياتك وتستعيد بسمتك وتقبل على إتصالات واسعة ومتنوعة.

من المحتمل أن يسافر مولود برج الثور في شهر ابريل لرحلة رومانسية أو تجد هدفك بعد طول انتظار ولكن كوكب الحب بلوتو مع الكسوف يشير لإختبار مهم لعلاقة لك مهددة أو تجربة جديدة في حياتك العاطفية وبالتالي عليك الإستفادة من تلك الحظوظ الذي أمامك.

الشمس هو كوكب العيلة بالنسبة لك يشير إلى لعلاقة سيئة مع أحد أفراد العائلة ويمكن تتسم بسوء التفاهم أو يمكن أن يحتاج أحد المقربين خلال الفترة الحالية لعناية صحية وبالتحديد في النصف الثاني وبداية من يوم 21 تشعر بازدواجية في الإنتماء بسبب دخول الشمس إلى برج