“هفضحك” شاهد فيديو منة فضالي تهدد والدتها على الهواء

“هفضحك” شاهد فيديو منة فضالي تهدد والدتها على الهواء
فيديو منة فضالي تهدد والدتها على الهواء

استضاف برنامج مساء Dmc النجمة الشابة منة فضالي الذي تمكنت من تحقيق تألق كبير خلال الفترة الأخيرة الماضية وبالتحديد في مسلسل جعفر العمدة مع النجم محمد رمضان مما جعل اسمها يتردد وبقوة على مواقع التواصل الإجتماعي وبقوة كما هو حال جميع أبطال مسلسل جعفر العمدة.

فيديو منة فضالي تهدد والدتها على الهواء

كشفت النجمة منة فضالي الكثير من حياتها الشخصية حيث أكدت أن عقاب والدتها لها وهي صغيرة كان اللسع بالشمع مما جعل مقدم برنامج مساء Dmc رامي رضوان يشعر بحالة من الإندهاش وقال لها أنتي يتفضحي والدتك على الهواء وكان رد الفنانة منة فضالي أيوا بفضحها.

برنامج مساء dmc المذاع عبر فضائية dmc قام بالإستعانة بعدد من الأصدقاء المقربين من منة فضالي من أجل كشف بعض الأسرار في حياة النجمة الشابة حيث أكدت أجد أصدقاء منة فضالي أن منة قامت بإدعاء بعمل حادثة على أحد الطرق وتمكنت بالفعل من اقناع الجميع أنها قامت بفعل تلك الحادثة.

أخر أعمال منة فضالي

منة فضالي قامت بالمشاركة في مسلسل جعفر العمدة مع محمد رمضان ومي كساب في شهر رمضان الماضي بالإضافة إلى مسلسل سره الباتع وتشارك حاليا فيه فيلم روحي لك مع النجم إيهاب فهمي ومروة عبد المنعم وعمرو عبد العزيز وأحمد سلامة الذي يشارك في هذا العمل السينمائي كضيف شرف.

أخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها الفنانة منة فضالي كان فيلم مغامرات كوكو مع النجم بيومي فؤاد وخالد الصاوي وشيرين رضا وإيهاب فهمي ومحمد أسامة ونانسي صلاح وعبد الرحمن طه وعدد من الأسماء المميزة التي شاركت في هذا العمل السينمائي الذي تمكن من تحقيق نجاح كبير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *