تردد قناة أون تايم سبورت 1 الجديد 2024, على النايل سات، سنقدم لكم التردد الجديد لقناة أون تايم سبورت 1 لعام 2024، وهي واحدة من أبرز القنوات المتخصصة في الرياضة وأكثرها متابعة، سيعرض التردد على القمر الصناعي نايل سات 2024، وتشتهر هذه القناة بتغطية المحتوى الرياضي المصري، بما في ذلك مباريات النادي الأهلي والزمالك والبطولات المحلية، وقد أدى اهتمام الجمهور الشديد بمحتواها إلى جعلها من بين القنوات الأكثر بحثا على محرك البحث جوجل داخل مصر، حيث يتطلع المشاهدون الرياضيون للحصول على التردد الجديد للإستمتاع بمتابعة المباريات.

التردد الجديد لقناة أون تايم سبورت 1 لعام 2024

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11861 27500 أفقي 4/3

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11861 عمودي 27500 5/6

اقرأ أيضًا: تردد قناة العالمية التركية الجديد 2024 علي النايل سات

برامج قناة أون تايم سبورت 1

  • برنامج “180 ثانية”: يطرح هذا العرض مجموعة من القضايا الرياضية سواء المحلية في مصر أو تلك المتعلقة بالساحة العالمية، وتتولى مهمة التقديم الصحفية آلاء عمر.
  • برنامج “المرصد الرياضي”: هو عبارة عن برنامج رياضي شبابي يقوم بتقديمه ثلاثة من الشبان، حيث يتناولون مختلف القضايا والإشكاليات المتعلقة بالرياضة، كما يتفاعلون مع أسئلة المتابعين ويوفرون إجابات حول ما يجول في ذهن الجمهور عن الأحداث الرياضية المختلفة.
  • برنامج ميديا أون يستضيف فيه القائمون عليه توليفة من ألمع نجوم كرة القدم وبعض الشخصيات المعنية بشأن الرياضة في العاصمة السعودية، وذلك بمشاركة محللين رياضيين لمناقشة الأحداث الرياضية التي تستحوذ على اهتمام جمهور واسع من المتابعين لكرة القدم في مصر، الإعلامية أميرة جمال هي من تتولى تقديم البرنامج.
  • يعنى برنامج التغطية المميز بتحليل المنافسات الرياضية الإقليمية ويتولى عرضه الكابتن أحمد شوبير بالاشتراك مع الكابتن سيف زاهر.
  • برنامج ملعب يلا شوت لايف أون لاين: يتولى الكابتن أحمد شوبير تقديم هذا البرنامج، الذي يستضيف خلاله نخبة من اللاعبين والخبراء الرياضيين وعدة شخصيات بارزة من السعودية ومختلف أنحاء مصر والعالم العربي، وذلك لمناقشة مختلف القضايا والمستجدات في مجال الرياضة الدائرة على الساحة المصرية والعالمية.
  • برنامج “ستاد مصر” يمثل استوديو تحليلي يجري فحصا لمباريات كرة القدم المصرية.