تردد قناة المجد العامة الجديد 2024 على النايل سات وعربسات, تزداد اهتمامات محركات البحث بمعرفة تردد قنوات المجد الفضائية الجديدة لعام 2024، والتي تتوفر على عدة أقمار صناعية، حيث تعتبر هذه الباقة من القنوات الدينية المتنوعة التي تقدم محتوى يخدم جميع أفراد الأسرة تسعى قنوات المجد إلى نشر الوعي الإسلامي، وتعتبر جزءا من القنوات التابعة للمملكة العربية السعودية، مع جمهور مشاهدين يتوزعون على مختلف مناطق العالم لذا، سنقدم لكم اليوم الترددات الخاصة بتلك القنوات المميزة.

تردد قنوات المجد

تعتبر قنوات المجد شاشة تلفزيونية لكل أفراد الأسرة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والمحتوى تحت إشراف وضوابط شرعية إسلامية يتميز كل قناة بتردد مخصص لها، وسنتعرف الآن على ترددات جميع القنوات المتاحة.

1- تردد باقة قنوات المجد

استقبال باقة قنوات المجد بأكملها يسهل بشكل كبير، حيث تضم 13 قناة مختلفة ويمكن الحصول عليها جميعًا عبر التردد الواحد التالي:

القنوات باقة قنوات المجد
القمر الصناعي عربسات بدر 6 ، 26 درجة شرقا
التردد 12475
الاستقطاب رأسي (V)
تعديل الإشارة DVB-S QPSK
معدل البيانات 27500
معامل التصحيح 4/3

2- قناة المجد العامة

أطلقت شركة المجد للبث الفضائي المحدودة أول قناة في مجموعتها، وهي قناة المجد العامة تتميز قناة المجد الفضائية ببرامجها المميزة والمتنوعة والمتسمة بالوسطية في الرؤية.

تتوجه القناة إلى جميع أفراد الأسرة العربية من خلال برامج هادفة ومتنوعة، تشمل برامج الأطفال والشباب، وبرامج الأسرة والإخبارية والحوارية، بالإضافة إلى برامج المسابقات والترفيه والبرامج الدينية.

توضح الترددات لقناة المجد العامة على النايل سات كما يلي:

القنوات قناة المجد العامة
القمر الصناعي نايل سات 7 درجات غربا
التردد 11373
الاستقطاب أفقي (H)
تعديل الإشارة DVB-S2 8PSK
معدل البيانات 27500
معامل التصحيح 6/5

اقرأ أيضًا: تردد قناة أم درمان الجديد 2024 Omdurman TV على النايل سات

3- قناة المجد للقرآن الكريم

تم إطلاق قناة المجد للقرآن الكريم في اليوم الأول من شهر رجب عام 1425 هـ، حيث تقدم مجموعة من تلاوات القرآن الكريم بأصوات الشيوخ الأجلاء تميزت القناة بانفرادها الحصري في عرض آيات القرآن الكريم على خلفيات طبيعية وصور رائعة.

وتضم القناة تلاوات متنوعة لأكثر من 150 قارئ من مختلف أنحاء العالم الإسلامي، كما يتم تقديم ترجمات متعددة للنص القرآني باللغات الإنجليزية والفرنسية.

توضح الترددات لقناة المجد للقرآن الكريم على النايل سات كما يلي:

القنوات قناة المجد للقرآن الكريم
القمر الصناعي نايل سات 7 درجات غربا
التردد 12054
الاستقطاب رأسي (V)
تعديل الإشارة DVB-S QPSK
معدل البيانات 27500
معامل التصحيح 6/5