تردد قناة النيل الأزرق الجديد 2024 على النايل سات، انتشار التردد الجديد لقناة النهر الأزرق لعام 2024 قد اجتذب اهتمام العديد من السكان في السودان بشكل خاص والمنطقة العربية بشكل عام، نظرا لشهرتها المتزايدة في الآونة الأخيرة، تعتبر هذه القناة واحدة من القنوات الراسخة في تاريخ الإعلام بالسودان، حيث تأسست عام 2002 ميلادي، تتميز القناة بكونها منصة محبوبة ومتابعة من قبل العديد من الأفراد، مما يثير التساؤل عن ماهية ترددها الحالي.

تردد قناة النيل الأزرق على النايل سات

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز الجودة
نايل سات 12688 عمودي 27500 Sd

تردد آخر على العرب سات بجودة HD

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
عربسات 12523 رأسي 27500 4/3

اقرأ أيضًا: تردد قناة شبكة الأخبار العربية ANN الجديد 2024

برامج قناة النيل الأزرق

تهتم قناة النيل الأزرق بعرض باقة واسعة من البرامج المتنوعة، مما أسهم في حصدها العديد من الإنجازات، وتحرص القناة كذلك على تقديم برامج ثقافية عديدة بالإضافة إلى البرامج الاجتماعية الحوارية، تلتزم القناة ببث برامج إخبارية تلامس اهتمامات الجمهور العربي، وبشكل خاص المواطنين في السودان، تبرز الأخبار السياسية ذات الصلة بالسودان وما يجاورها من دول في مضامينها الإخبارية، تولي النيل الأزرق اهتماما بقضايا المجتمع السوداني والمرأة، وتقدم برامج صحية هادفة تخدم صحة المواطن السوداني. وستجدون في القسم التالي بعض التفاصيل عن مزايا تردد قناة النيل الأزرق الذي يبث تشكيلة ثرية من البرامج.

  • يعتبر تطبيق لمسة واحد من أرقى التطبيقات المخصصة لمتابعة ورصد التطور التعليمي لطفلك بشكل دوري.
  • برنامج “سهرات” يسلط الضوء على التناغمات الروحانية وأهميتها القصوى.
  • برنامج للاستفتاءات يشمل مختلف القضايا ذات الصلة بالقانون الإسلامي، وأيضًا يمنحكم الفرصة للتواصل مع المحاضر الشيخ عزيز عبر البرنامج.
  • برنامج “ليالي” يعد من البرامج الرائدة التي حققت نسب مشاهدة عالية، من خلال تقديمه للحياة اليومية لنجوم بوليوود بأسلوب شيق وممتع.
  • يعمل برنامج “مشاوير” على تقديم كل ما يخص الشارع والمجتمع السوداني من قضايا وموضوعات متنوعة.
  • برنامج “حوش الجامعة” يقدم كافة البطولات والتحديات الرياضية العلمية التي تتم داخل جامعة القمؤذيف في دولة السودان.
  • برنامج تواصلوا بالصدق هو واحد من أبرز البرامج الذي يغطي كافة الأنباء العالمية والمحلية بالإضافة إلى تقديم المناقشات والحوارات الاجتماعية.